فريقنا

تعمل درڤر أسوسيتس مع فريق من الممارسين الرائدين في مجال الطب السريري والرعاية الصحية، والقاسم المشترك بيننا الامتياز في تقديم الرعاية مع التفهم والتعاطف والنهج الشخصي. ويجمعنا قبل كل شيء الالتزام والإخلاص في مساعدة الناس على تحقيق تغيير دائم في حياتهم.

يعمل العديد من زملائنا الأخصائيين في مستشفى بريوري في وكينغ؛ وبعضهم يعمل في أماكن بعيدة عن المستشفى. وبفضل شبكتنا الواسعة من الأطباء الثقات في شتى أرجاء لندن، يمكننا إحالة مرضانا إلى الأخصائي المناسب لاحتياجاتهم.


الدكتور إيان درڤر، بكالوريوس طب وجراحة، زمالة الكلية الملكية للأطباء النفسيين

استشاري طب نفسي

يمارس الدكتور إيان درڤر الطب النفسي بدوام كامل في مستشفى بريوري في وكينغ، حيث يكرس وقته لعلاج الاكتئاب والكرب والقلق وتعاطي الكحول. ويعمل عن كثب مع الأفراد، كما يقدم المشورة لعدد من الشركات الرائدة لتحسين صحة العاملين لديها.

وللدكتور إيان درڤر خبرة عشرين عاما في طيف واسع من الأدوار في مجال الرعاية الصحية لدى القطاعين العام والخاص، ومن ذلك العمل مع فرق طبية في بريطانيا وكندا، وإجراء البحوث الصيدلانية. وترد الكثير من إفاداته في مجموعة متنوعة من مقالات الصحة النفسية.

واعترافا بإسهاماته في تطوير وتقديم خدمات سريرية متجاوبة ذات جودة عالية، تلقى الدكتور إيان درڤر جائزة الامتياز السريري من خدمة الصحة الوطنية في المملكة المتحدة. كما يشارك في التقييمات السنوية ويلبي أحدث متطلبات التطوير المهني المستمر ويحضر المحاضرات بانتظام لمواكبة التطورات الجديدة في مجاله. ولديه عضوية كاملة في المجلس الطبي العام للمملكة المتحدة، وهو عضو في الكلية الملكية للأطباء النفسيين.

كارولين أندرسن، مساعدة شخصية

تشغل كارولين دورا محوريا في فريق درڤر أسوسيتس حيث تقود خدمات الدعم. ويشيد المرضى لدينا بأسلوبها الودود ومستوى الخدمة الفائق الذي تقدمه.


تحدث إلينا

إذا ما رغبت بمعرفة المزيد عنا فالرجاء الاتصال بنا بسرية كاملة.